مظلات - مظلات سواتر - مظلات الرياض - مظلات وسواتر الرياض - سواتر الرياض - برجولات الرياض- هناجر - قرميد - مظلات خشبية - مظلات نص دائرة - مظلات سيارات - مظلات شد انشائي

Shades - Shades car - Hangar

مظلات اسطح منازل اشكال مبتكرة عصرية واسعار مميزة

مظلات اسطح منازل اشكال مبتكرة عصرية واسعار مميزة

مظلات أسطح منازل بالرياض تعد مظلات الاسطح من انواع المظلات التي تعمل على تغيير سطح المنزل تماماً من حيث الشكل والاستخدام ايضاً فمن المعروف أن اسطح المنازل لا تستغل بالقدر الكافي لذا فعند تركيب مظلة لسطح المنزل فهي تعمل على تغيير السطح تماماً واستخدامه بشكل اكبر فيمكن استخدام الاسطح في التجمعات الاسرية او حفلات الشواء او تجمع العائله في الاعياد والمناسبات .

 

فإذا كنت ترغب في تغيير سطح منزلك فكل ما عليك التواصل مع مؤسسة المغيري للمظلات والسواتر وسوف نساعدك في تغيير مظهر السطح تماماً حيث يتوفر لدينا جميع انواع مظلات الاسطح التي تناسب كل المستويات وتناسب جميع المساحات .

 

انواع مظلات الاسطح

 

نوفر لعملائنا الكرام جميع انواع مظلات الاسطح يتوفر لدينا مظلات اسطح حديد، مظلات اسطح خشب، مظلات اسطح خشب بلاستيك، مظلات اسطح حديد، مظلات اسطح بي في سي، مظلات اسطح بولي ايثلين مظلات اسطح لكسان وكافة انواع مظلات الاسطح نوفرها لعملائنا بأشكال عديدة واسعار مميزة.

 

اشكال مظلات اسطح

 

يتوفر من مظلات الاسطح أشكال عديدة منها مظلات اسطح شراعية ومظلات اسطح مربعة ومظلات اسطح دائرية ومظلات اسطح شكل قبة واشكال اخري عديدة واختيارات كثيرة ويمكن تنفيذ اي شكل يختاره العميل بدون مشكلة لدينا اشكال تناسب مساحات الاسطح الصغيرة واشكال اخرى تناسب أسطح المنازل كبيرة الحجم .

 

ويمكن تزيين المظلة في حال أراد العميل بعمل ذلك واستخدام المظلة في وضع النباتات والأزهار المختلفة ووحدات الإضاءة لتعمل على تغيير مظهر السطح بالكامل .

 

مظلات اسطح حديد

 

تتميز بشكلها الراقي وتحملها للعوامل الجويه المختلفه عمرها الافتراضي الطويل ويمكن دهان مظلة سطح حديد باي لون .

 

مظلات اسطح قماش

 

من اكثر الانواع التي تستخدم كمظلات اسطح وتناسب الاسطح صغيرة الحجم وتصنع من اجود انواع البي في سي سهل التنظيف وغير قابل للتمزق.

 

مظلات اسطح لكسان

تتميز مظلات اللكسان بشكلها المميز والوانها العديده الراقية 

 

اسعار مظلات اسطح بالرياض

 

يختلف سعر المظلة على حسب حجم المظلة ونوعها ونحرص على توفير افضل اسعار مظلات لعملائنا الكرام في الرياض والمملكة .

مظلات اسطح,مظلات اسطح خشب,مظلات اسطح حديد